تاريخ اليوم : 27 مايو 2018
    مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لجريدة حلالة بريس الإلكترونية         دوري الأمير مولاي الحسن لكرة القدم المصغرة بسيدي امحمد بنمنصور             الوزير الغراس بثانوية طه حسين على ظهر دراجة هوائية.             ويعود الكهرباء للثانوية التأهيلية طه الحسين بالقنيطرة             القنيطرة~المدير الاقليمي الجديد يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء المؤسسات التعليمية العمومية بالاقليم~ربط المسؤولية بالمحاسبة-العنف المدرسي والرفع من المؤشرات             أبرشان يخرج عن صمته ويحمل المدرب المقال بنشيخة مسؤولية إخفاق فريق اتحاد طنجة !!            حصاد : خليو لي شي د الوقت و سيتم تسوية ملف الأساتذة ضحايا النظامين            مليلية: اعتقال داعشي من أصل مغربي إثر تفكيك خلية إرهابية متخصصة في إرسال جهاديين لسوريا             بعد أن علقوا لساعات باسبانيا، أفراد من الجالية المغربية يصلون ميناء طنجة            عيد الفطر السعيد بريشة درقاوي عبدالله            إفطار على الشاطيء            رداءة برامج رمضان            اطفال المخيمات يعانون بردا ....            مطالب حراك الحسيمة ..            من هما الفريقين النازلين إلى القسم الثاني احترافي ؟؟؟؟؟            من هو الحزب المغربي الذي سيتصدر الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر2016.           


أضيف في 7 يوليوز 2017 الساعة 22:55


طائرة مغربية قادمة من الحسيمة تنجو من كارثة حقيقية


صورة ارشيفية

 

                                                       طائرة مغربية قادمة من الحسيمة تنجو من كارثة حقيقية

 

نجا ركاب طائرة أقلعت مساء أمس الأحد من مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، بأعجوبة من كارثة حقيقية بعد تعرضها لحادث أثناء هبوطها بمدرج مطار سانية الرمل بتطوان.

وحسب تقارير إعلامية ، اضطر ربان الطائرة المتجهة إلى الدار البيضاء، و التي كان على متنها أكثر من 40 راكبا ، إلى التوقف حوالي ساعتين من أجل فحص الحالة الميكانيكية للطائرة قبل أن يتبين أنها تعرضت لأحد أسوأ الحوادث الجوية، حيث واجهت سربا كبيرا من الطيور.

و سادت حالة من الغضب في صفوف الركاب بعد التوقف بمطار تطوان، ليفاجئهم الطاقم بعد ذلك بطلب إخلاء الطائرة من أجل فسح المجال أمام تقنيي الخطوط الملكية المغربية لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء العطل التقني الذي أصاب الطائرة.

ولفت المصدر أنه من حسن الحظ أن الطائرة اصطدمت بالطيور أثناء الهبوط، لأن مواجهة أسراب الطيور أدت إلى حوادث مأساوية في تاريخ الطيران، مبرزا أنه رغم العثور على خمسة طيور من النوع الكبير عالقة بمحرك الطائرة، إلا أن حالتها الميكانيكية كانت جيدة 



هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

ضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





طنجة: حادث انقلاب شاحنة عسكرية كاد يتسبب في فاجعة كبرى

الرشوة تسقط كومسير بسلا..

إلقاء القبض على مهرب المخدرات سعيد شعو بهولندا

ثلاثة غرقى بشاطئ أشقار بطنجة بسبب ضعف تجهيزات الوقاية المدنية

عصابات مسلحة تستهدف ركاب حافلات النقل الحضري بسلا

إعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي ذهب ضحيتها سائح أجنبي بمراكش